شريط الأخبار

الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan تفتح باب التسجيل "أكوافينا التراماراثون البحر الميت" للعام 2023

الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan تفتح باب التسجيل أكوافينا التراماراثون البحر الميت للعام 2023
كرمالكم :  
(عمّان – نيسان 2023): أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات " Run Jordan" عن فتح باب التسجيل لاكوافينا التراماراثون البحر الميت بنسخته الثامن والعشرون لهذا العام تحت رعاية صاحب السمو الأمير فراس بن رعد والذي سيقام في اخفض بقعة في العالم البحرالميت يوم الجمعة 12 مايو 2023، ويقام سباق الأطفال يوم الجمعة 5 مايو 2023 في حدائق الحسين .
وتدعو الجمعية الأردنية للماراثونات العدائيين والراغبين بالمشاركة في الحدث الى التوجه لمكتب الجمعية الواقع في الشميساني من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء لإستلام حقائبهم.
كما يمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com في موعد أقصاه 2 مايو 2023 لسباق الطفال وللكبار لغاية 10 مايو 2023.
وتقوم الجمعية بتنظيم اكوافينا التراماراثون البحرالميت وفقا للمعايير العالمية لرياضة الجري للمسافات الطويلة ويأتي ذلك من خلال الشهادات التي تؤكد على الدورالفاعل التي تقوم به الجمعية الأردنية للماراثونات وسعيها الدائم للإستفادة من الخبرات والتجارب في مجال إقامة الماراثونات .
يشار إلى أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على ثلاثة سباقات هي: التراماراثون 50 كم والنصف ماراثون 21 كم والانطلاق في الساعة 6 صباحا ، سباق 10كم (السباق الممتع) والذي سينطلق في الساعة 9 صباحا، وسباق الأطفال الذي سينطلق في الساعة 9 صباحا في حدائق الحسين مقابل ملعب كرة القدم. 11

مواضيع قد تهمك