شريط الأخبار

من هو اللاعب الاكثر مشاركة في كاس العالم

من هو اللاعب الاكثر مشاركة في كاس العالم
كرمالكم :  
المشاركة في بطولة كأس العالم تعتبر أهم الأمور التى يسعى لها جميع نجوم الساحرة المستديرة في جميع دول العالم سواء في الدوريات الأوروبية أو العربية أو الأفريقية ولكن بالطبع من المعتاد أن يتمكن نجوم القارة الأوروبية وأمريكا الجنوبية من فرض تواجدهم وبقوة في بطولة كأس العالم بالمقارنة بنجوم أسيا وأفريقيا ولكن من هو أكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم ؟.
من هو اللاعب الاكثر مشاركة في كاس العالم
تضم قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في كأس العالم العديد من النجوم من مختلف قارات العالم وبما ذلك القارة الأسيوية التي من المعتاد أن يخرج منتخباتها من دور المجموعات على الرغم من التطور الكبير للمنتخب الياباني خلال السنوات الأخيرة الماضية والحال ذاته ينطبق على المنتخب السعودي.
ليونيل ميسي - 5 مشاركات
لوتار ماتيوس - 5 مشاركات
رونالدو - 5 مشاركات
غييرمو أوتشوا - 5 مشاركات.
ليونيل ميسي هو أكثر اللاعبين مشاركة في بطولة كأس العالم والحال ذاته ينطبق على رونالدو والعديد من الأسماء حيث يتساوى هؤلاء اللاعبين بعدد المشاركة في البطولة برصيد 5 مشاركات ولكن نجاح ميسي في تحقيق اللقب يجعله من أبرز هؤلاء اللاعبين بل يأتي على رأسهم.
ولكن النقطة التي تجعل ليونيل ميسي هو أكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم هو نجاحه في المشاركة في 26 مباراة بينما شارك لوتار ماتيوس النجم الألماني في 25 مباراة فقط بينما شارك رونالدو في 22 مباراة فقط لا غير ولذلك ليونيل ميسي يتواجد على رأس اللاعبين الأكثر مشاركة في بطولة كأس العالم حتى هذه اللحظة.

المراهنات وكأس العالم

في بطولة كأس العالم 2022 ظهرت الكثير من شركات المراهنة الرياضية التي يمكن من خلالها المراهنة على جميع مباريات البطولة ويمكنك مراجعة كازينو Betfinal وبما في ذلك مباريات المنتخبات العربية التي تمكنت من المشاركة في البطولة مثل المنتخب السعودي وأيضا المنتخب التونسي ومنتخب المغرب الذي كان أحد أهم وأبرز مفاجأت بطولة كأس العالم قطر 2022 لنجاحه في الصعود لدور نصف النهائي على حساب البرتغال وذلك كانت مفاجأة كبيرة لجميع المراهنين.

من هو صاحب اسرع هدف في كأس العالم

نجم منتخب هولندا يوهان نيسكنس هو صاحب أسرع هدف في بطولة كأس العالم حينما خاض المنتخب الهولندي مواجهة أمام منتخب ألمانيا الغربية بنسخة 1974 وتمكن خلالها النجم يوهان نيسكنس من تسجيل هدف هولندا الأول في الدقيقة 88 ثانية من شوط اللقاء الأول.

بطولة كأس العالم 2022
شارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 العديد من المنتخبات حول العالم سواء من القارة الأوروبية أو القارة الأسيوية أو أمريكا الجنوبية وأيضا أمريكا الشمالية وكان هناك بعض المفاجأت غير المتوقعة على الإطلاق أهمها هو نجاح منتخب السعودية في حصد النقاط الثلاث من منتخب الأرجنتين الذي حقق اللقب, كما تمكن منتخب المغرب من الوصول إلى الأدوار النهائية على حساب منتخب البرتغال وبلجيكا.
بطولة كأس العالم 2023 التي أقيمت في قطر شهدت منافسة شرسة بين جميع المنتخبات المشاركة وبما في ذلك المنتخبات العربية التي تمكنت من الظهور بصورة مميزة بالأخص أن منتخب تونس الذي خرج من دور المجموعات حقق الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف كما حقق منتخب المغرب الفوز على بلجيكا وعلى المنتخب البرتغالي وتأهل لدور نصف النهائي وكاد أن يتأهل للدور النهائي على حساب منتخب فرنسا حامل اللقب نسخة 2018.

المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022
شارك في بطولة كأس العالم 32 منتخب من مختلف قارات العالم ولكن التواجد الأكبر كان من جانب المنتخبات الأوروبية التي من المعتاد أن تمتلك العدد الأكبر من المشاركين في بطولة كأس العالم في ظل القوة الكبيرة التي تتمتع بها المنتخب الأوروبية.
منتخب هولندا كان أحد المشاركين في كأس العالم والسنغال والإكوادور وقطر ويتواجد في المجموعة الثانية إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وإيران وويلز بينما تواجد في المجموعة الثالثة منتخب الأرجنتين وبولندا والمكسيك والسعودية ويتواجد في المجموعة الرابعة منتخب فرنسا وأستراليا وتونس والدنمارك وتواجد في المجموعة الخامسة منتخب اليابان وإسبانيا وألمانيا وكوستاريكا وتواجد في المجموعة السادسة منتخب المغرب وكرواتيا وبلجيكا وكندا ويتواجد في المجموعة السابعة منتخب البرازيل وسويسرا والكاميرون وصربيا بينما يتواجد في المجموعة الثامنة منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروجواي وغانا.

مواضيع قد تهمك