شريط الأخبار

النجار تتطلع على التحضيرات النهائية لمهرجان جرش وتؤكد جاهزية المسارح لاحتضان الأنشطة والفعاليات

النجار تتطلع على التحضيرات النهائية لمهرجان جرش وتؤكد جاهزية المسارح لاحتضان الأنشطة والفعاليات
كرمالكم :  
تفقدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار ليلة أمس التحضيرات النهائية لافتتاح مهرجان جرش ٢٠٢٣ الذي ستنطلق فعالياته في السادس والعشرين من شهر تموز الجاري. 
وقالت النجار إنّها مطمئنّة على جاهزية مسارح المهرجان في المدينة الأثريّة بجرش، ولكافة المواقع الأخرى التي تحتضن العديد من الأنشطة والفعاليات. 
وأكّدت النجار، في الجولة التي رافقها فيها المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي وعدد من المسؤولين في محافظة جرش والإعلاميين، أنّ المهرجان هو عرس وطني يحمل عنوانه لهذه الدورة شعار”ويستمرّ الفرح”، بما ينشره من تمازج حضاري ثقافي وفنّي في جرش المدينة الحاضرة دائمًا في وجدان الحضارات والتاريخ. 
بدوره قال المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي إنّ كافة المسارح والمواقع منذ استقبال الزوار حتى انخراطهم فيما يرغبون بحضوره والمرور عليه من أنشطة وفعاليات من المسرح الجنوبي مرورًا بالساحة الرئيسة وشارع الأعمدة والمسرح الشمالي وبقيّة المسارح. 
وقال إنّ التجهيزات شملت كلّ ما يحتاجه الزوار في اصطفاف سياراتهم ووسائل الترفيه المتعددة التي تضمن استمتاع العائلة الأردنية والجاليات العربية والأجنبية بصيف مبهج ومميز في دورة المهرجان لهذا العام.
شاهد

مواضيع قد تهمك