شريط الأخبار

مديرية العاصمة تسلمت استقالة 6 أعضاء في مجلس إدارة نادي الوحدات

مديرية العاصمة تسلمت استقالة 6 أعضاء في مجلس إدارة نادي الوحدات
كرمالكم :  
تسلمت مديرية العاصمة في وزارة الشباب، الأحد، استقالة 6 أعضاء في مجلس إدارة نادي الوحدات، وفق ما أكدت الناطقة الإعلامية في وزارة الشباب أماني المجالي.
وقالت المجالي إن المديرية تعطي مهلة للأعضاء المستقيلين مدتها 24 ساعة؛ للتأكد من صحة تواقعيهم، وفيما إذا كانت الاستقالات نهائية، أو يمكن التراجع عنها.
وأضافت: "فور التأكيد على صحة الاستقالات، ترفع المديرية الاستقالات وتنسيباتها إلى وزارة الشباب وتحولها إلى مديرية الأندية؛ حيث تشكل لجنة لدراسة الاستقالات وترفعها للأمين العام مع التوصية، ويرفع الأمين العام تنسيبه إلى الوزير سواء بالموافقة أو الرفض" ما يعني اتجاه إدارة الفريق نحو هيئة مؤقتة في حال الموافقة.
وقدم 6 أعضاء في مجلس إدارة الوحدات استقالاتهم، عقب صدور قرار بمشاركة الفريق في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
والخميس الماضي، أعلن نادي الوحدات، مشاركته في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي الذي يضم لاعبا فلسطينيا يحمل جنسية إسرائيلية.
وغادرت الدفعة الأولى من فريق الوحدات إلى دبي، الأحد، استعدادا للقاء فريق أهلي دبي الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا.
وستلتحق الدفعة الثانية بالفريق منتصف الليلة، على أن يخوض الفريق تدريبا جماعيا يوم غد الاثنين على ملعب المباراة.
وفي حال فاز فريق الوحدات على أهلي دبي؛ فإنه سينتقل لملاقاة فريق النصر السعودي، وفي حال الفوز سينتقل للعب في دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا، أما في حال خسر أمام أهلي دبي أو النصر، فسيعود للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
المملكة

مواضيع قد تهمك