شريط الأخبار

انخفاض على درجات الحرارة اليوم وأجواء لطيفة في أغلب المناطق

انخفاض على درجات الحرارة اليوم وأجواء لطيفة في أغلب المناطق
كرمالكم :  

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة السبت، مع بقاء الطقس لطيفا في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في الشرق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، يكون الطقس ليلا باردا نسبيا في أغلب المناطق ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

يبقى الطقس الأحد، لطيفا في أغلب المناطق ودافئا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد الظهر لفترة قصيرة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

الاثنين، يبقى الطقس لطيفا في أغلب المناطق ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتسود رياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في الجنوب والشرق تثير الغبار خاصة في المناطق الصحراوية، ومع ساعات الليل المتأخره يتأثر الأردن تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة ومن المتوقع أن تهطل زخات متفرقة من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى.

مواضيع قد تهمك