شريط الأخبار

التحفظ على 500 مقطع فيديو وصور من هاتف «سفاح التجمع».. تفاصيل جديدة

التحفظ على 500 مقطع فيديو وصور من هاتف «سفاح التجمع».. تفاصيل جديدة
كرمالكم :  

تحفظت الجهات المعنية، اليوم الثلاثاء، على أكثر من 500 مقطع فيديو وصورة لأعمال عنف ولقطات جنسية، بجانب فيديوهات للضحايا الـ3 اللاتى قتلهن «كريم.م»، الشهير بـ «سفاح التجمع» داخل شقته في كمبوند شهير بالتجمع الخامس، وألقى بجثثهن في مناطق صحراوية بالقاهرة، والإسماعيلية وبورسعيد، إذ تقوم على فحصها وإعداد موسع وشامل يُرفع إلى النيابة العامة، فضلًا عن مناقشة المتهم بشأن وقائع أخرى مُحرَّرة بها محاضر تغيب، وما إذا كانت الصور والمقاطع تخص إحدى المُبلَّغ بشأنهن من عدمه.

في السياق ذاته، تسلمت النيابة العامة تقرير مصلحة الطب الشرعي التابعة لوزارة العدل، حول مدى تعاطى المتهم المخدرات من عدمه، إذ تبين تعاطيه نوعية مختلفة من المخدرات مثل: «الحشيش» و«الأيس» و«الترامادول».

ويفحص قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء محمود أبوعمرة، عددًا من البلاغات، جرت مواجهة «سفاح التجمع» بها، إلا أنه حاول التنصل منها، قائلًا: «أنا اعترفت باللى عملته، ومش فاكر أي حاجة تانية عملتها، وكنت بنفذ الجرائم داخل الشقة اللى في الكمبوند اللى في التجمع الخامس، بعد مشاهدة الأفلام الإباحية اللى فيها سادية».

ولا تزال قضية "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، تشغل الشارع المصري.

وكشفت التحقيقات أنه مقدم محتوى تعليم عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة "تيك توك"، باسم"FONIX" لتعليم اللغة الإنجليزية، وتصل مشاهدات الفيديوهات عبر حسابه لملايين المشاهدات.

فيما نشر الفيديو الأخير في 23 أبريل الفائت، بعنوان "كيف يقول الأميركيون"، فيطرح سؤالاً ويجيب عنه.

على سبيل المثال: "كيف أقول لا تحزن؟ ابتهج. وإذا كان يضايقني، كيف أقول له إني مشغول؟ يومي مزدحم".

نفس الغرفة التي قتل فيها ضحاياه

وكان مصدر أمني قد أكد بوقت سابق لـ""العربية.نت" أن الغرفة التي كان يقوم المتهم بتصوير الفيديوهات الخاصة به فيها عازلة للصوت، وهي نفس الغرفة التي قتل فيها ضحاياه.

كما لفت إلى أن المتهم استقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت.

استدرج النساء إلى شقته

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "سفاح التجمع" فجر السبت الفائت.

وكشفت جهات التحقيق أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

كما أمرت بتشريح الجثث، ودعت إلى التعمق في الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة، ووضع تصور عن كيفية ارتكاب الجرائم، وزمن حدوثها والتحقيق في نوع السلاح المستخدم.

كذلك تقرر عرضه على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وفحص هاتفه المحمول، والاستماع لشهود العيان، وجيرانه.

وأظهرت تحريات الأمن العام أن المتهم معلم يدعى كريم، من مواليد 1987، لافتة إلى أنه بعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة.

كما أشارت إلى أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات، وجميع اللاتي قتلهن "فتيات ليل" من القاهرة.

مواضيع قد تهمك