شريط الأخبار

النائب العجارمة يطلب من انصاره إمهاله لغد: "ستسمعوني من تحت القبة"!

النائب العجارمة يطلب من انصاره إمهاله لغد ستسمعوني من تحت القبة
كرمالكم :  

طلب النائب أسامة العجارمة من أنصاره منحه الثقة مجدداً حتى صباح الأربعاء، حتى يشاهدون ويسمعون ما يثلج صدورهم الأبية وتحت قبة برلمان الشعب ومن على منبر الأمة ومنصة صوت الحق العليا التي لا يعلو عليها كائن من كان تحت سماء الأردن وبحجة نصوص الدستور وعنوانه العريض.

وقال العجارمة في رسالة لأبناء عشيرته "طلبت منكم تأجيل وقفتكم مستندا لججم وقوة ما شيدناه من ثقة بيننا وإن لم أكفيكم غداً القول فليكن بعد غد أمر يمضي إلى ما تطيب به النفوس الكبيرة".

وأضاف أنه يكتب رسالته من بيت عزاء مصاب جلل ألم به وهو وفاة عمه المرحوم بإذن الله مسلم سالم الباجس (أبو حيدر)، وما دفعه للكتابة انما هو الأمر الجلل أيضاً، حيث تعتريه رعشان الحزن بالفقد والوفاة ممزوجة بفيض الاعتزاز والفخر مما ورده ومما شاهده من تداعي أبناء قبيلته المحبين اتجاه نصرة شخصيتها، والتي تعد جزء راسخا من شخصية وهوية الوطن بكامل ملامحه التاريخية والرسمية والعشائرية عمقا وارثا ونهضة وبناء.

وشدد على أن ما تم تدواله والترويج له يتنافى مع حقيقة الحدث وتفاصيله إنما هو بلا أدنى شك ليس الا تلك الأمة التي تخفي أسفل جذورها المسمومة مؤامرة للنيل من صوته البرلماني الوطني المسموع ذو الاشارات العميقة التي ترعب أعداء الوطن وخدام الأجندات والمتربصين.

مواضيع قد تهمك