شريط الأخبار

ليس باريس سان جيرمان.. شوبير يلمح إلى النادي الذي سينتقل له صلاح بعد ترك ليفربول

ليس باريس سان جيرمان شوبير يلمح إلى النادي الذي سينتقل له صلاح بعد ترك ليفربول
كرمالكم :  
ألمح الإعلامي أحمد شوبير إلى احتمالية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد بعد تولي أنشيلوتي تدريب الفريق.
ونشر شوبير صورا لصلاح وأنشيلوتي ، وعلق قائلا: عندما طلب المخضرم كارلو انشيلوتي قميص محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا منذ موسمين وتصريحاته عن إعجابه بصلاح منذ أن كان لاعباً في فيرونتينا وروما.
وأضاف: بعد تعاقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد... هل من الممكن أن يطلب أنشيلوتي التعاقد مع محمد صلاح ليجاور كريم بنزيمة ومودريتش في فريق ريال مدريد الإسباني؟
و قللت تقارير صحفية من الأنباء التي تتحدث عن ترك النجم محمد صلاح لـ ليفربول وانتقاله لـ باريس سان جيرمان.
وقالت التقارير إنه على الرغم من امتلاك سان جيرمان للقوة المالية لشراء صلاح لكن هذا يتعارض مع سياسة الترشيد التي تتبعها أغلب أندية أوروبا في ظل أزمة كورونا.
وأوضحت التقارير أن الأزمة الرئيسية لصلاح مع ليفربول كانت احتمالية عدم تأهل الريدز لدوري الأبطال لكن بعد التأهل أصبحت مشكلة صلاح محلولة فضلا عن قيام إدارة ليفربول بإبرام تعاقدات قوية ومفيدة للفريق مما يعزز بقاء صلاح مع ليفربول.
و كشف أحمد حسام ميدو - نجم الزمالك الأسبق - عن انتقال النجم المصري محمد صلاح من ليفربول إلى باريس سان جيرمان.
وقال في تصريحات له: لى مسؤوليتي الخاصة، محمد صلاح سينضم إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف وسيتقاضى 3 أضعاف راتبه في ليفربول.
وأضاف: صلاح ممكن يكون هو قطعة الـ puzzle التي تنقص باريس سان جيرمان لتحقيق دوري الأبطال بشرط المحافظة على مبابي ونيمار.
و على الرغم من خسارة ليفربول لكافة البطولات التي نافس عليها هذا الموسم إلا أن النجم محمد صلاح حصد الكثير من الإنجازات الشخصية وبخاصة هذا الموسم أبرزها تفوقه على الأسطورة ستيفن جيرارد.

مواضيع قد تهمك