شريط الأخبار

الإنزال الجوي الأردني يتصدر منصات التواصل الاجتماعي.. (تغريدات)

الإنزال الجوي الأردني يتصدر منصات التواصل الاجتماعي.. (تغريدات)
كرمالكم :  

تصدر وسم "#الانزال_الجوي" منصات التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير مع الانزال الجوي الذي نفذته القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في قطاع غزة واحتوى على مساعدات غذائية للغزيين.

وتداول رواد موقع "إكس" مقاطع فيديو تظهر إنزال المساعدات من الطائرات ورصد فرحة ابناء قطاع غزة كبارا وصغارا، خلال استقبالهم للمساعدات الهاطلة عليهم من السماء بعد أن منعت من المعابر والحدود.

وأشاد المتفاعلون بهذه المساعدات التي "لا يقوم بها سوى الاردن" وفق ما نقلوا عن مقطع فيديو من قطاع غزة، ونشرت شعارات عدة من بينها (الأردن لبى نداء غزة)، و(غزة لن تجوع)، و(الحركة ما بعملها غير الأردنية)، في اشارة منهم إلى أن غزة لم تصلها مساعدات على أرض الواقع سوى من الأردن.

وفعّل نشطاء وسم (عفية على الجيش)، و(الجيش العربي)، و(الأردن ما قصر)، مؤكدين انها أكبر عملية مساعدات شهدها القطاع من الجو، تحمل في جوفها الخير والفزعة لأهل غزة، لافتين الى ان مقاطع الفيديو المصورة من قبل أهل القطاع انفسهم تؤكد وصول المساعدات سالمة.

من جانبهم، أشاد غزييون بهذه المساعدات وتقدموا بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني والقوات المسلحة والجيش العربي والأطفال، وقالوا ان هذه المساعدات (من القلب وإلى القلب)، وطالبوا بأعلى أصواتهم الدول العربية والاسلامية بالحذو حذو الأردن في تعامله مع أوضاعهم فعندما تنتصر الأردن لغزة تكون النتيجة مشرفة وعظيمة وفق وصفهم.

شاهد

مواضيع قد تهمك