شريط الأخبار

الكشف عن سبب حادث الصحراوي الذي أودى بالوكيل العمري

الكشف عن سبب حادث الصحراوي الذي أودى بالوكيل العمري
كرمالكم :  

كشفت الإدارات المرورية، اليوم الخميس عن سبب الحادث المروري على الطريق الصحراوي، والذي أودى بحياة الوكيل نضال محمد مصطفى العمري من مرتبات الدوريات الخارجية/ الأمن العام، يوم أمس الأربعاء، معللة ذلك بعدم إعطاء الأولوية من قبل حافلة نقل اثناء الالتفاف وارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ لمركبة الشحن.

وأكدت ضرورة تحديد وجهة السائق واتخاذ المسرب المناسب قبل الوصول إلى الأنفاق والجسور للمحافظة على انسيابية الحركة المرورية.

واكد مندوبا الإدارات المرورية خلال استعراضهم الواقع المروري على جميع طرق المملكة عبر أثير إذاعة الأمن العام على ضرورة التقيد التام بقواعد وأولويات المرور اثناء القيادة.

وبين مندوب الدوريات الخارجية أن عدم إعطاء الأولوية من قبل حافلة نقل اثناء الالتفاف من الجزيرة الوسطية على الطريق الصحراوي يوم أمس والذي تزامن مع قرب مرور مركبة شحن والذي ارتكب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ، تسبب بحادث الصدم لمركبة كانت تقف على اقصى يمين الطريق وبالمسرب المخصص للوقوف ودهس لأحد مرتبات الدوريات الخارجية اثناء قيامه بواجبه الاعتيادي.

وأكد ضرورة القيادة الآمنة والصحيحة على الطرق الخارجية في ظل استمرار تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي بالتزامن مع الحركة العكسية من العاصمة باتجاه المحافظات خلال ساعات ما بعد ظهر الخميس.

مواضيع قد تهمك