شريط الأخبار

دهس 3 أطفال بحوادث مرورية في إربد وعمان

دهس 3 أطفال بحوادث مرورية في إربد وعمان
كرمالكم :  

تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع عدد من المعيقات والحوادث خلال فترة 24 ساعة الماضية، نتج عنها 8 اصابات متوسطة من بينها تعرض 3 أطفال لحوادث دهس في عمان واربد.

وفي التفاصيل قال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية عبر اذاعة الامن العام الأحد، إن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تعرضت لحادث دهس عند مثلث بليلا باتجاه اربد واسعفت الى مستشفى الملك المؤسس وتم التحفظ على سائق المركبة وايداعه للمركز الامني المختص لاتخاذ الاجراء اللازم.

وكما تم التعامل مع حادث تدهور مركبة على طريق اربد باتجاه المفرق وتحديدا عند منطقة الغدير الاخضر، ونتج عنه 4 اصابات متوسطة تم اسعافهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة، وتم رفع الاثر المروري من الموقع .

وأضاف انه تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق شارع الاردن باتجاه طبربور، نتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما الى مستشفى الامير الحسين في لواء عين الباشا .

وبدوره استعرض مندوب غرفة عمليات ادارة السير المركزية أبرز المعيقات الصباحية، حيث تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين عند مخرج نفق صويلح باتجاه خلدا، واقتصر على الاضرار المادية إلا أنه ترك أثرا مروريا تزامنا مع الذروة الصباحية .

وذكر انه تم التعامل مع حادث دهس طفلين عند دوار المدينة الطبية، تم اسعافهما وحالتهما العاملة حسنة، وتم ايداع السائق للمركز الامني المختص وحجز المركبة لاتخاذ الاجراء القانوني المناسب.

مواضيع قد تهمك