شريط الأخبار

تعليق عودة طلبة العاشر والأول ثانوي للتعليم الوجاهي أسبوعاً.. تفاصيل

تعليق عودة طلبة العاشر والأول ثانوي للتعليم الوجاهي أسبوعاً تفاصيل
كرمالكم :  
أعلنت وزارة التربية والتعليم، تعليق عودة الدفعة الثانية من طلبة الثانية إلى التَّعليم الوجاهي لمدة أسبوع، والاستمرار في التعليم عن بعد.
أعلنت وزارة التربية والتعليم، تعليق عودة الدفعة الثانية من طلبة الثانية إلى التَّعليم الوجاهي حتى إشعارٍ آخر، والاستمرار في التعليم عن بعد.
وقالت الوزارة إن التعليق جاء في ضوء الحالة الوبائية الراهنة وارتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد ونسبة النتائج الإيجابية للفحوصات.
وأشارت الوزارة إلى استمرار طلبة الصفوف الثلاثة الأولى والثاني الثانوي بالإضافة إلى رياض الأطفال والتي عادت إلى التعليم الوجاهي منذ بداية الفصل الدراسي الثاني في التعليم الوجاهي وبشكل متمازج مع التعليم عن بعد لهذه الصفوف وفق خطة العودة لها للفصل الدراسي الثاني وطبقا لتطورات الوضع الوبائي الذي يخضع للتقييم اليومي وخصوصا في ظل انتشار السلالة المتحورة من الفيروس.
وأشار البيان إلى أن التقييم اليومي سيستمر لجميع المدارس الحكومية والخاصة بشأن مدى الالتزام بالبروتوكول الصحي واشتراطات العودة.
وكان من المقرر عودة 287895 طالبا وطالبة من الصفين العاشر والأول الثانوي إلى التعليم الوجاهي في 21 شباط/ فبراير الحالي.
وعاد 773230 طالبا وطالبة من الصفوف الثلاثة الأساسية الأولى ورياض الأطفال والثاني الثانوي (التوجيهي) بشكل وجاهي إلى مدارسهم الحكومية والخاصة في 7 شباط/ فبراير الحالي.
 

مواضيع قد تهمك