شريط الأخبار

مدير شرطة الزرقاء يكرم وكيل درك تقديرا لأمانته

مدير شرطة الزرقاء يكرم وكيل درك تقديرا لأمانته
كرمالكم :  
كرم مدير شرطة الزرقاء العقيد أيمن العلاونة، الأربعاء، الوكيل ليث أحمد الصالح، أحد مرتبات قوات الدرك، تقديراً لأمانته إثر تسليمه مبلغاً مالياً قدره 1400 دينار وجده في إحدى مناطق الزرقاء، وسلمه إلى مركز أمن الحسين.
وبين العقيد العلاونة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان مركز أمن الحسين قام بإجراء اللازم للوصول الى صاحب المبلغ المالي الذي عثر عليه الوكيل الصالح، حيث تم استدعاؤه الى المركز ليبلغ بأمر العثور على نقوده، حيث عبر صاحب المبلغ المالي عن سعادته وتقديره لرجل الدرك الصالح لا سيما وأنه فقد الأمل باستعادة ماله المفقود.
وأكد العقيد العلاونة ان مديرية الأمن العام تسعى دائما إلى تحفيز المواطنين على المشاركة في العملية الأمنية وان هذا الفعل الجميل والخير في الشهامة والاخلاص يمثل كل الاردنيين.
من جهتة اخرى سلّم مدير الأمن العام في مكتبه، قبل عدة أيام هدايا ملكية لثلاثة ضباط وتلميذ عسكري، تكريما لهم وما حققوه من إنجاز بعد أن حصلوا على المراكز الأولى خلال مشاركاتهم الخارجية.
وقال الحواتمة إن التوجيهات الملكية السامية، تدعو دوماً للاستثمار بالإنسان، وتأهيل الكادر البشري، وتنمية قدراته وإكسابهم المعارف، وأن ما حققته هذه الكوكبة من أبناء الأمن العام لهو خير ترجمة لهذه التوجهات الملكية. وأكد الحواتمة أن هذه الكوكبة من أبناء الأردن ممن بذلوا واجتهدوا واستحقوا بجدارة المراكز الأولى بين كافة الدول المشاركة خلال ابتعاثهم في المشاركات الخارجية فهم خير من يمثل الأردن ومن سيصنعون المستقبل.
وبارك مدير الأمن العام للمكرمين هذا الانجاز، داعياً اياهم لبذل المزيد من العمل، والتحصيل العلمي والاستمرار في تطوير أنفسهم، بما يخدم وطنهم وجهازهم، وليكونوا خير داعم ومحفز لزملائهم في مختلف الوحدات والتشكيلات التي يخدمون بها.

مواضيع قد تهمك