شريط الأخبار

تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة التي يتأثر بها الاردن الخميس

تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة التي يتأثر بها  الاردن  الخميس
كرمالكم :  

يكون الطقس الأربعاء، صيفيا عاديا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في الشرق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان الأربعاء، ما بين 33 - 22 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 31 - 20، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 17, وفي مرتفعات الشراة 30 - 16, وفي مناطق البادية 37 - 21 وفي مناطق السهول 33 - 22, وفي الأغوار الشمالية 40 - 26, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 28، وفي البحر الميت 41 - 27، وفي خليج العقبة 42 - 28 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يتأثر الأردن الخميس، بامتداد منخفض سطحي حراري مصحوب بكتلة هوائية حارة، لذا ترتفع درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا في أغلب المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويبقى الطقس الجمعة، حارا في أغلب المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

وتنخفض السبت، درجات الحرارة بشكل قليل، ويكون الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

بترا

مواضيع قد تهمك